-->

مولد الروابط المباشر Google Drive - Onedrive - Dropbox


مولد الروابط المباشر Google Drive - Onedrive - Dropbox


مولد رابط تنزيل مجاني مباشر عبر الإنترنت من Google Drive و DropBox و OneDrive لتخزين الملفات. تعد خدمات التخزين الثلاث هي الأفضل والأكثر عددًا من المستخدمين ، لكن الخدمة لا توفر رابط تنزيل مباشر. لا يمكن للرابط المقدم تنزيل الملف مباشرة ، إلا أنه يوفر رابط التنزيل الموجه إلى صفحة التنزيل الخاصة به.

للحصول على رابط تنزيل مباشر من Google Drive و DropBox و OneDrive ، يجب عليك استخدام Direct مولد الإرتباط المباشر Google Drive - Onedrive - Dropbox.

استخدم أدوات المولد هذه للحصول على رابط تنزيل مباشر من Google Drive و DropBox و OneDrive:

أدخل رابط المشاركة:
e.g., https://drive.google.com/file/d/0B0k76GMavVymS2RPY3RGTzgwVzg/view?usp=sharing

 
ثم اضغط على توليد رابط مباشر ,ثم انسخ الرتبط الذيي تم توليدة والصقة فى علامة تبويب اخرا

[تنبيه تحذير] ملاحظة: لا يمكنك إنشاء عناوين URL للتنزيل المباشر للمجلدات الموجودة في Google drive و Onedrive. بدلاً من ذلك ، يمكنك ضغط المجلدات كـ .rar أو أرشيف .zip ويمكنك إنشاء عناوين URL مباشرة لتلك الملفات. [/ alert-warning]

كيف تنشئ رابط تنزيل مباشر باستخدام هذه الأداة؟
قد يرغب البعض منا في مشاركة الروابط المباشرة للملفات ، بحيث يمكن لأي مستخدم بدء التنزيل بمجرد النقر فوق هذا الارتباط التشعبي. هل يمكن أن تفعل ذلك بسهولة. تحتاج فقط إلى تعديل عنوان URL الخاص بالمشاركة لتحقيق ذلك. لتسهيل الأمور ، قمت بإنشاء أداة يمكنك من خلالها إنشاء روابط تنزيل مباشرة لملفاتك في Google drive و Dropbox و Onedrive.

ما عليك القيام به هو مجرد نسخ عنوان URL الخاص بالمشاركة لأي ملف ، ولصق عنوان URL الخاص بالمشاركة في مربع النص ضمن "أدخل رابط المشاركة" واضغط على الزر "إنشاء رابط مباشر". الآن ، إذا قمت بإدخال عنوان URL صحيح. تم إنشاء رابط مباشر وتحديده. اضغط على "نسخ رابط التنزيل" لنسخ عنوان URL هذا.

كيفية توليد روابط مباشرة من Google Drive

نظرًا لأن Google قام بتحديث واجهة المستخدم في Google drive مؤخرًا ، فسوف أعطي تعليمات للحصول على روابط المشاركة في الواجهة الجديدة. للحصول على محرك الأقراص الجديد ، انقر فقط على زر مفتاح الربط في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة محرك الأقراص واختر "تجربة محرك الأقراص الجديد".
  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد إنشاء رابط التنزيل ، ثم حدد مشاركة.
  2. الآن ، انقر فوق "نسخ الرابط" أو حدد ونسخ الرابط الموضح في نافذة منبثقة.
  3. انتقل إلى الصفحة المذكورة أعلاه ، والصق الرابط الذي قمت بنسخه.
  4. سيتم إنشاء رابط التحميل المباشر دون أي مشكلة.
  5. تعمل هذه الأداة مع جميع روابط محرك جوجل. (أي) المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية. سيتم تنزيل جميع أنواع مستندات Google بتنسيق PDF ، ومع ذلك ، يمكنك تغيير هذا السلوك. فقط قم بتغيير رابط التنزيل وفقًا للإرشادات الموضحة أدناه:

كيفية توليد روابط مباشرة من DropBox

على عكس محرك جوجل ، يمكنك onedrive إنشاء عناوين URL مباشرة للمجلدات أيضًا.
  1. تسجيل الدخول إلى Dropbox.
  2. قم بالمرور فوق الملف الذي تريد مشاركته مباشرةً وانقر فوق "مشاركة" ثم انقر فوق "نسخ الرابط ..."
  3. استخدم الرابط الذي تم نسخه لإنشاء رابط التنزيل.
  4. ملاحظة: يمكنك ببساطة إنشاء عناوين URL مباشرة لملفات Dropbox الخاصة بك عن طريق تغيير "0" إلى "1" في عنوان URL الخاص بالمشاركة.

كيفية إنشاء روابط مباشرة من OneDrive

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف ، الذي تريد إنشاء عنوان URL لتنزيله ، ثم حدد "تضمين".
  2. انتظر حتى يظهر رمز البرنامج النصي المضمن.
  3. ثم انسخ رمز البرنامج النصي المضمن إلى مقتطفك.
  4. انسخ الروابط الموجودة في رمز البرنامج النصي المضمن والصقه في عمود "أدخل رابط المشاركة"
  5. الآن ، سوف تحصل على رابط. استخدم ذلك لإنشاء رابط مباشر.

اداة (مولد الإرتباط المباشر Google Drive - Onedrive - Dropbox) اداة من احد ادوات الفرعون الذي يستخدمها المصممين والمبرمجين واي شخص .موقع ادوات الفرعون هو موقع يتضم الكثير من الادوات منها ضغط اكوار css وhtml وjava script و اداة تشفير وفك تشفير الاكواد واكواد الوان وفحص المواقع من الاخطاء والعيوب التي تسمي (seo) وتنفيذ اكواد CSS و html التي تساعد المطورين والمبرمجين علي تنفيذ الاكواد اون لاين بدون تعب ولا مشقة ومجموعة ضخمة من ايقونات CSS منها google font و البوتسترابت الخ..التي لا غني عنها لكل مصمم ويستخدموها في الواجهات الامامين خاصتآ لانها تعطي طابع جميل علي الموقع ،وعداد الكلمات والفقرات والجمل والحروف وتساعد خاصتآ المدونين الذين يكتبون مواضيع علي البلوجر او الووردبريس او علي استضافات تساعدهم لانها تمكنهم من معرفة عدد الحروف والجمل والفقرات والحروف لتصدر نتائج البحث لدى جوجل وبينج وياهو،واداة معرفة برجك الشمسي والصيني ، واداة حساب العمر ، واداة كتابة اسمك علي الصور ،واداة معرفة IP الخاص بيك,واداة معاني الأسماء على صورة واداة اكواد CSS بالتدرج ,إختبار زمن وسرعة الاستجابة الخاصة بك ,وقياس سرعة الانتر نت,اكواد الوان تدرج ,وضغط الصور ,زخرفة اسمك عربية وانجليزية واي للغة  تريدها, ويوفر لكم موقع ادوات الفرعون كل الادوات بلمجان اتمنا ان ينال الموقع اعجابكم مع تحيات مدير الموقع





جديد قسم : منوعة